Ultimate SEO، Social Media، & Digital Marketing Course 2022

ما سوف تتعلمه

التجارة الإلكترونية الرئيسية في عام 2022 - من خلال استراتيجيات الإعلانات الحائزة على جوائز في Facebook و Instagram و LinkedIn و Google Ads Plus لتقنيات إعادة الاستهداف لتحقيق النجاح

احصل على دفق من العملاء الجدد وعزز أرباحك - باستخدام استراتيجيات إعلانات فيسبوك وإنستغرام وماسنجر وجوجل لنجاح التجارة الإلكترونية

انتقل من البداية إلى الاحترافية باستخدام نظام التعلم السهل المكون من 3 مراحل - مسارات المشي بالفيديو HQ ، والمفسرين المتحركين ، والاختبارات ، والتعيينات = متعة التعلم ، وسريع ، وسهل!

دليل خطوة بخطوة لتحسين محركات البحث لتنمية أعمالك بسرعة - احصل على 1 إلى 100 ألف زائر مجانًا شهريًا بالإضافة إلى عوامل تحسين محركات البحث الرئيسية 210 - باستخدام المجلات سهلة المتابعة

تحسين محركات البحث المحلية و GOOGLE MY BUSINESS (خرائط GOOGLE) أيضًا - لذلك يرى عملك تدفقًا من العملاء الجدد!

دليل داخلي لتعزيز تصنيفك على الفيسبوك

قم بعمل عالي الأداء على Facebook و YOUTUBE و Instagram VIDEO - بمساعدة منشئ عمل يعمل لصالح Adidas و Nike و Pepsi !!

استراتيجيات فعالة للحصول على روابط خلفية عالية الجودة وعالية الصلاحية (بما في ذلك ويكيبيديا) - هذه هي النوع الوحيد من الروابط الخلفية التي تهم حقًا !!!

كن منشئ محتوى يتمتع بالقدرة على تحويل المتصفحات إلى مشترين - باستخدام المدخلات والقوالب والإرشادات من مؤلف إعلانات محترف

احصل على قوالب إنشاء المحتوى الاحترافي التي يمكنك تخصيصها - وأنشئ بسرعة تحويلات عالية لتسويق البريد الإلكتروني والمدونات ورسائل المبيعات وإعلانات Facebook والبيانات الصحفية

احصل على المؤثرين الاجتماعيين والمحتوى لتعزيز عملك مجانًا - باستخدام قوالب التواصل مع المؤثرين والمدونين التي ستكسبك ترويجًا لا يقدر بثمن

إنشاء مواقع ويب ذات مظهر احترافي ومتجاوبة باستخدام WORDPRESS (لا يلزم وجود تشفير!) - بالإضافة إلى تعلم تقنيات تحسين محركات البحث لتحسين وفهم SEO WordPress Yoast

تعلم تقنيات تحسين محركات البحث - بما في ذلك المتابعة على الصفحة وتحسين المحتوى والصورة لتحسين محركات البحث والمقتطفات المميزة والمقتطفات المنسقة. MASTER Mobile SEO و UX Signals و INCREASE C-T-R

دليل داخلي لتكوين Google Search Console و Google Analytics يتعلم كل عوامل الترتيب الأساسية في google وكيفية تحسينها.

قم بإنشاء مقاطع فيديو يريدون مشاهدتها - باستخدام HANDY WALKTHROUGHS إلى ميكروفون Premier Pro و DJI OSMO و Rode لمساعدتك على إنتاج محتوى فيديو يتم مشاركته !!

UPSKILL بسرعة وكن خبيرًا في التسويق الرقمي - العمل بشكل مستقل ، أو الحصول على هذه الوظيفة ذات الأجر المرتفع ، أو توسيع نطاق عملائك بشكل كبير!


متطلبات

اتصال بالإنترنت. لا يلزم وجود معرفة سابقة بالتسويق على الإطلاق إلا التصميم والجوع للتعلم. سوف نعلمك الباقي.

لا يلزم أي معرفة بالتسويق الرقمي أو تحسين محركات البحث أو إعلانات Facebook أو ترميز الويب أو كتابة الإعلانات أو تحسين محركات البحث.

قم بإنشاء أول صفحة أعمال فعالة على الفيسبوك ، واكتشف كيفية إنشاء أول موقع ويب WordPress ذو مظهر احترافي (لا حاجة إلى ترميز!

مناسب لأحدث التسويق الرقمي الكامل إذا كنت حريصًا على التعلم وترغب في وضع تقنياتي موضع التنفيذ ، يمكنني نقلك سريعًا من المبتدئين إلى المحترفين.

محدث بأحدث معلومات تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي - كل شهر - احصل على أحدث الطرق ونصيحتي ودعمي مجانًا ، إلى الأبد!


وصف

دورة 2022s الأكثر شمولاً لتحسين محركات البحث ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والتسويق الرقمي - MAX LEADS & SALES ، أو زيادة تصنيف البحث ، أو الحصول على وظيفة التسويق التي تحلم بها. تم تحديثه بالكامل لعام 2022. مناهج محسّنة مع مقاطع فيديو جديدة وأطنان من الموارد وقوائم المهام وأكثر من 100 اختبار تفاعلي مع أكثر من 2.200 سؤال أ ، ب ، ج ، د مما يجعل التعلم ممتعًا! تم التحديث بـ 23 مهمة لكتابة النسخ مع نماذج تسويق المحتوى الاحترافية التي يمكنك تنزيلها وتخصيصها. جاهز لجميع قيود Apple و EU.

"إنه مذهل ... لا يزال ... أنا أحب دورة التسويق الرقمي. يغطي كل شيء بسهولة بموارد رائعة ويتم تحديثه باستمرار. لا يمكن أن أطلب المزيد. خلاب." جوليا

لدي الآن وظيفة في شركة تسويق رقمي! أنا أعمل كمؤلف إعلانات ومدير حسابات لفريق من المطورين ومصممي الجرافيك ، أكتب منشورتين على المدونة و 16 منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي كل شهر ، وأحصل على دخل إضافي بصفتي مدير الحساب! شكرا جزيلا على المعرفة والمساعدة طوال الدورة! " جبريل


طلابي الأعزاء،

مرحبًا ، Im Tomas Moravek ، المحلل الإستراتيجي الرقمي الحائز على جائزة كفاءة الإنترنت ، مع أحدث وأشمل دورة تدريبية لي. لقد وضعت كل ما أعرفه عن التسويق الرقمي وتحسين محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي في هذه الدورة التدريبية النهائية - حتى تتمكن من اكتساب فهم متقدم - بسرعة. حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا ، وليس لديك معرفة بـ Facebook أو SEO أو الوسائط الاجتماعية أو التسويق الرقمي ، فإن نظامي المكون من 3 خطوات سينقلك إلى مستوى الخبراء بسرعة.

هذه الدورة مليئة بالاختبارات ومقاطع الفيديو المتحركة وتسجيلات الشاشة وشروحات على كتفي. شاهد بينما أطلعك على كل ما تحتاج إلى معرفته لتصبح تسويقًا رقميًا ، وكبار المسئولين الاقتصاديين ، ووسائط التواصل الاجتماعي المحترفة ن 2022.

ستحقق إتقانًا سريعًا وممتعًا من خلال هيكل الدورة التدريبية FAST LEARN المكون من 3 أجزاء - انضم إلى أكثر من 560.000 طالب راضٍ عن طريق التسجيل والاستمتاع بأسهل طريقة للانتقال من البداية إلى الاحترافية:

1. الرسوم المتحركة مع أكثر من 100 اختبار تفاعلي A و B و C و D والواجبات العملية - لقد جعلت التعلم ممتعًا وعضويًا - مع شرح متحرك وأكثر من 2.200 سؤال في الاختبارات! لذلك ، تتعلم بسرعة وتحتفظ بما تتعلمه!

2. تسجيلات شاشة عملية مع شرح خطوة بخطوة - شاهد بينما أريك كيف تفعل ذلك بالضبط - ثم طبق المعرفة على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على مخططات نجاح مثبتة يمكنك متابعتها - لكل موضوع رئيسي أقوم بتغطيته.

3. دليل بدء الوظائف والعمل المستقل - اكتشف كيفية البدء في استخدام مجموعة المهارات الجديدة الخاصة بك لكسب المال. احصل على وظيفتك الأولى في التسويق الرقمي أو ابدأ عملاً مستقلاً مزدهرًا.


تغطي هذه الدورة كل جانب أساسي من

التسويق الرقمي

إعلانات Facebook و Instagram Ads و Messenger Ads وإعلانات LinkedIn وإعلانات Google

SEO

تسويق المحتوى

تأليف

إنشاء موقع

صناعة الفيديو

Freelancing & Digital Nomad Lifestyle

التي تحتاج إلى معرفتها لتكون قادرًا على المنافسة في عام 2022.


إنه حقًا مثل وجود العديد من الدورات المتعمقة في 1 ، مع كون كل منها دورة مصغرة بحد ذاتها! يستخدم كل قسم نظام التعلم السريع الخاص بي للتعمق بشكل عضوي - مما يجعلك تصل إلى مستوى الخبراء بسرعة وبشكل طبيعي.

ألق نظرة سريعة على ما بالداخل ، أو قم بالتمرير لأسفل للحصول على نظرة أكثر تعمقًا على ما ستحصل عليه عند التسجيل


لماذا تحتاج إلى دورة إتقان النهائي الخاصة بي:

أحدث تقنيات التسويق الرقمي وتحسين محركات البحث لعام 2022 - بما في ذلك الإعداد لخوارزمية FACEBOOK 2022

استراتيجيات تحسين محركات البحث حتى تحصل على مُحسنات محركات البحث التقليدية (google ، Bin! Etc) ، مُحسنات محركات البحث الفنية ، مُحسنات محركات البحث لوسائل التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى تحسين محركات البحث الصوتي والمرئي والمحلي والتجارة الإلكترونية !!!

مدير الأعمال والأعمال من فيسبوك - استخدم كل أداة تسويقية يقدمها فيسبوك

بيع المزيد - باستخدام استراتيجيات POWER الخاصة بي على Facebook و Instagram و Messenger وإعلانات Google

انسخ اكتب كالمحترفين - المفتاح الرئيسي لنجاح التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية

احصل على المزيد من الروابط الخلفية عالية الجودة وعزز تصنيفك في البحث - احصل على روابط من مواقع ذات سلطة عالية - هذه هي الروابط الوحيدة التي تمتلك حقًا القدرة على تعزيز تصنيف البحث الخاص بك

قم بإنشاء فيديو لـ Facebook و Instagram و YOUTUBE - مع منتج فيديو تم إنشاؤه لـ Pepsi و Nike و Adidas! بالإضافة إلى استراتيجيات التسويق عبر الفيديو حتى يتم رؤية المحتوى الخاص بك !!

أنشئ أفضل مدونات الأداء - باستخدام القوالب والمشورة من مؤلف الإعلانات الناجح

أنشئ مواقع ويب PRO LOOKING WORDPRESS في دقائق ، دون أي معرفة بالشفرات

نظام تعلم سهل - ساعات من مسارات الفيديو في المقر الرئيسي ، شرح متحرك ، أدلة PDF قابلة للتنزيل ، مسابقات ممتعة لاختبار معلوماتك ، وقوائم المهام المطلوب التحقق منها

أدلة نجاح مثبتة - ودراسات حالة حقيقية يمكنك متابعتها

الوصول إلى مركز الموارد لدينا - مليء بالأدوات والأدلة والقوالب المفيدة

احصل على الدعم الكامل واسألني عن أي شيء - في أي وقت

لا تدور. لا وعود كاذبة ، ولا معلمين مزيفين. أبدا.

عند التسجيل ، ستحصل على وصول فوري إلى تقنيات التسويق الرقمي القوية التي تم إثبات تقديمها - أكثر من 1000 مرة.

لقد تعلمت بالطريقة الصعبة ما يجب فعله - وما يجب تجنبه عندما يتعلق الأمر بالتسويق الرقمي وتحسين محركات البحث. من خلال هذه الدورة ، أقدم لك كل ما لدي من معلومات ، حتى تتمكن من تجنب هذه الأخطاء. بدلاً من ذلك ، ستحصل على مخططات سهلة الاتباع للنجاح لن ترى أنك تضيع وقتك أو طاقتك أو ميزانيتك الإعلانية.

تحتاج إلى تجنب النصائح السيئة واستخدام الأساليب المجربة والمختبرة التي تكسب المحترفين المال. يمكنني أن أوضح لك كيفية القيام بذلك ، في الواقع ، هذا هو السبب في أنني أنشأت هذه الدورة! ستحتاج إلى القيام ببعض الأعمال ، ولكن إذا قمت بتطبيق استراتيجيات التسويق والإعلان الفائزة - فستشاهد النتائج قريبًا.


هيريس لمحة عامة عن الدورة التدريبية:

لقد أنشأت هذه الدورة التدريبية خصيصًا لأخذ المبتدئين الذين ليس لديهم معرفة بـ SEO والتسويق الرقمي وإنشاء المحتوى - وتحويلهم إلى خبراء التسويق الرقمي.


سوف يساعدك على:

زيادة المبيعات والأرباح وجذب عملاء جدد - من خلال تقنيات الإعلانات الحائزة على جوائز كفاءة الإنترنت. توقف عن إهدار الأموال على الاستراتيجيات غير الفعالة التي تستنزف ميزانيتك.

كن خبيرًا في إنشاء المحتوى مع القوة اللازمة للإقناع. تعرف على كيفية إنشاء محتوى تحويل عالي يجلب لك المزيد من العملاء المحتملين والاشتراكات والمبيعات باستخدام القوالب والأدلة التفصيلية التي تم إنشاؤها بواسطة محترف كتابة الإعلانات.

أنشئ مقطع فيديو يحصل على 1000 من الاشتراكات والأسهم والتحويلات باستخدام هاتفك الذكي فقط. تعرف على كيفية إنشاء فيديو عالي الجودة بسرعة بمساعدة أحد المطلعين على الصناعة ، الذين عملوا مع Nike و Pepsi!

إتقان جميع جوانب تحسين محركات البحث - كن خبيرًا في SEO التقليدي (تحسين محرك البحث) لـ Google و Yahoo! و Bing وما إلى ذلك واحصل على معرفة احترافية لتعزيز تحسين الوسائط الاجتماعية ومحتوى الفيديو.

إنشاء مواقع الويب ذات المظهر النحيف على WORDPRESS - لا تتطلب خبرة في الترميز!

احصل على وظيفة أحلامك في التسويق - من خلال دليل وظائف التسويق العملي الخاص بي. أوضح لك كيفية الوصول إلى تلك الحفلة الأولى ، وتفصيل خيارات الصناعة ، وإعطائك التوجيه إذا كنت تريد أن تعمل بمفردك كموظف مستقل.

سارية إنشاء فيديو ER باستخدام هاتفك الذكي! - استخدم ميكروفون DJI Osmo و RODE للحفاظ على مقاطع الفيديو الخاصة بك سلسة وصوتك فائق الوضوح ، وإنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام DJI Drone ، وتعلم تقنيات التحرير حتى تتمكن من تحسين إنتاجك باستخدام Adobe Premier Pro. بالإضافة إلى الحصول على موسيقى بدون حقوق ملكية لتعزيز إبداعاتك واستراتيجيات تحسين محركات البحث للفيديو لتعزيز مشاركتك.

مشاركا FACEBOOK الرئيسية - أنشئ منشورات على Facebook تحصل على أقصى قدر من الاستجابة ، وقم بإنشاء استطلاعات الرأي واستطلاعات الرأي على Facebook ، بالإضافة إلى الحصول على POWER GUIDE الخاص بي لإنشاء محتوى Facebook.

إعلانات فيسبوك الرئيسية - إعلانات Facebook messenger التي تجذب العملاء على الفور ، وإعلانات Facebook المحلية مع إعلانات Google المحلية لـ MAX RESULTS ، واستراتيجيات تجديد النشاط التسويقي لزيادة ميزانيتك. إعلانات إنشاء العملاء المستهدفين على Facebook والتي تجلب النوع الصحيح من حركة المرور ، وإعلانات حركة المرور على Facebook التي تجلب لك العملاء الذين يدفعون ، وإعلانات Facebook EngAGEMENT التي تجذب الاهتمام بسهولة ، وتصل إلى الإعلانات التي تفتح تدفقات ربح جديدة.

إتقان علم نفس الإقناع - افهم المراحل الثلاث الأساسية لرحلة العميل إلى الشراء - وكيفية تحديد زاوية كل المحتوى الخاص بك لنقل العملاء المحتملين بسلاسة إلى البيع. هذا هو المفتاح الذهبي لبيع المزيد والبيع بشكل أسرع - وعند التسجيل ، سأشاركه معك.

إتقان الكتابة في النسخ - تقنيات كتابة الإعلانات المُقنعة لتحسين محركات البحث لجذب العملاء المحتملين بسرعة وبناء الثقة والوصول إلى هذا البيع! قوالب إنشاء محتوى احترافي لكل مناسبة من منشورات Twitter إلى الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ورسائل المبيعات والمدونات.

تسويق المحتوى الرئيسي - تعرف على كيفية جعل المحتوى الخاص بك أمام الأشخاص المناسبين - وكيفية زيادة معدل المشاركة - حتى تحصل على المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات والتعليقات والأسهم.

MASTER FACEBOOK BUSINESS - دليل كامل لمدير أعمال Facebook ، وتحسين صفحة أعمال Facebook ، ودليل إضافي لتحليلات أعمال Facebook ، ومخططات لتعزيز صفحات الأعمال التجارية الجديدة.

MASTER FACEBOOK RANKING - قم بإجراء بحث أفضل للكلمات الرئيسية على Facebook ، ودليل شامل لمقاييس ملاءمة النتيجة الجديدة لـ Facebooks - الجودة والمشاركة ومعدل التحويل - بالإضافة إلى تقنيات تحليل المنافسة على Facebook لمنحك ميزة على منافسيك.

MASTER FACEBOOK E-COMMERCE - استخدم جمهور Lookalike لتوسيع مدى وصولك ، وتعلم تقنيات إعادة الاستهداف وتجديد النشاط التسويقي التي تثير اهتمام العملاء ، واحصل على دليلي الرئيسي إلى خلاصات ومبيعات كتالوج Facebook. بالإضافة إلى مخططات للإعلانات الديناميكية على Facebook و Instagram و Messenger التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لعلامتك التجارية ومخططات إعلانات التحويل التي ستعزز مبيعاتك حقًا.

MASTER Facebook PIXEL - (بما في ذلك إعداد الأحداث وواجهة برمجة التطبيقات لنظام iOS14) بالإضافة إلى دليل تفصيلي حول استخدام إعدادات البكسل المتقدمة في Facebook مع الأحداث.

MASTER DIGITAL MARKETING FOR SOCIAL MEDIA- اتجاهات التسويق على Facebook و Instagram ، بالإضافة إلى تقنيات Google و Yahoo! و Bing و Facebook و Instagram # و Instagram Stories و YouTube و LinkedIn. يتضمن أيضًا تقنيات تسويق Reddit و Quora واستراتيجيات Pinterest و Twitter Marketing.

MASTER SEO - أساسيات تحسين محركات البحث وإستراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) التي تحصل عليها! إستراتيجية تحسين محركات البحث السرية ووسائط التواصل الاجتماعي لحركة المرور القصوى وعوامل تحسين محركات البحث الرئيسية والأدوات التي ستمنحك ميزة بالإضافة إلى دليل تحسين محركات البحث على الصفحة.

MASTER 210 SEO FACTORS - كل جانب من جوانب لعبة تحسين محركات البحث (SEO) مغطاة ، بما في ذلك تحسين محركات البحث VOICE SEO و VIDEO SEO و VISUAL SEO و LOCAL SEO ، بالإضافة إلى الحصول على إحصاءات قيمة للكلمات الرئيسية حتى تتمكن من تحسين كل المحتوى الخاص بك! يتضمن موارد لإتقان المقتطفات المنسقة لتحسين محركات البحث ، وصور تحسين محركات البحث بسرعة وسهولة.

MASTER ANALYTICS - Google Analytics لتعزيز إعلاناتك على Facebook ، دليل SEO Analytics حتى تتمكن من إجراء تعديلات ذكية لتوسيع مدى وصولك ، بالإضافة إلى معلومات لا تقدر بثمن لـ SEO Google Search Console.

إنشاء المحتوى الرئيسي - قوالب إنشاء المحتوى وأدلة لكل نوع من أنواع التجارة الإلكترونية والتسويق والوسائط الاجتماعية. قم بإنشاء رسائل إخبارية عالية الأداء عبر البريد الإلكتروني ومنشورات Twitter و Facebook وإعلانات Facebook وإعلانات Messenger وإعلانات LinkedIn والمزيد

MASTER WEBSITE CRATION - تهيئة وتحسين Yoast لـ SEO WordPress - سهولة المشي ، تجول أمان SEO WordPress ، كتابة نصوص لموقع الويب الخاص بك والمزيد

الروابط الرئيسية - بناء روابط ويكيبيديا لتحسين محركات البحث (SEO) أكثر ذكاءً ، وبناء روابط قوية لتحسين محركات البحث على YouTube ، وتقنيات إنشاء روابط FAST SEO على Facebook و Pinterest و LinkedIn. بالإضافة إلى استراتيجيات بناء روابط SEO القوية ، وتقنيات تحسين محركات البحث للفيديو وتقنيات تحسين محركات البحث على YouTube - وتحسين محركات البحث للأعمال المحلية و Google My Business (خرائط Google).

إتقان تجربة المستخدم - إستراتيجية تحسين SWIFT SEO UX ودليل مفيد لتحسين سرعة موقع الويب SEO بالإضافة إلى دليل تنظيم وتحسين محتوى SEO.

التواصل الرئيسي - تقنية التواصل مع مدونين تحسين محركات البحث (SEO) ، دليل بناء روابط SEO PR سهلة المتابعة ، بالإضافة إلى قوالب للوصول إلى المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

بناء العلامة التجارية الرئيسية - افعل ما تفعله الشركات الرائدة في السوق وأنشئ علامة تجارية تتميز عن البقية !!!

MASTER CHATBOTS - دليل سهل لاستخدام الأتمتة لتعزيز علامتك التجارية - باستخدام أدوات مجانية تجعلها بسيطة! أجب عن الأسئلة وتفاعل مع عملائك والمحترفين mote منتجاتك عندما كنت نائما!

إتقان فن قرصنة النمو - إستراتيجيات قوية من الداخل لتنمية أعمالك بسرعة - هذا ما يفعله المحترفون لتسريع النمو والتوسع!

MASTER AFFILIATE MARKETING - استراتيجياتي السهلة لتطوير تدفق دخل ثانٍ سهل - حتى تعمل بذكاء وليس بجهد أكبر !!!

البث الرئيسي - اكتشف كيفية تسويق منتجاتك باستخدام ملفات بودكاست HQ سهلة الإنشاء - باستخدام أدوات وتقنيات نشر مجانية تضمن وصولك إلى الجمهور المناسب.


عند التسجيل ، تحصل أيضًا على:

  • مواد الدورة الدراسية والتعليم بقيمة لا تقل عن 3700 دولار - تحصل عليها كلها - مقابل جزء بسيط من التكلفة !!
  • ملفات PDF و MP3 سهلة الاستخدام مليئة بالموارد الإضافية المفيدة والمجانية التي يمكنك تنزيلها من مركز الموارد الخاص بنا
  • قوائم XLS / ODS To-Do لمساعدتك على التنظيم وإكمال جميع أهدافك
  • 100+ اختبار تفاعلي و 23 مهمة
  • وصول مدى الحياة وتحديثات مدى الحياة
  • شهادة إتمام Udemy - جاهزة للتحميل
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا
  • دعم سريع وودود في قسم الأسئلة والأجوبة - اطرح سؤالاً في أي وقت
  • PDF 10 دروس لترك وظيفتك وتصبح رحلاً رقميًا
  • PDF 10 أسباب لتصبح رحالة رقميًا اليوم
  • أسرار PDF الرقمية البدوية
  • حزمة PDF Starter للرحالة الرقميين
  • PDF 157 سؤال من شأنه أن يساعدك على رفع أسعارك بشكل كبير
  • PDF Ebook-Side Hustle Secrets
  • PDF قم بإنشاء صفحة هبوط للتصوير الفوتوغرافي تحوّل الزوار إلى عملاء
  • PDF ابحث عن عملاء التصوير الفوتوغرافي قبل السفر إلى وجهتك التالية
  • نموذج عرض تقديمي بتنسيق PDF: جذب عملاء ذوي قيمة عالية أثناء السفر
  • استراتيجيات التسعير PDF وإضافة القيمة

ابدأ رحلتك إلى إتقان التسويق الرقمي اليوم !!!


يمكن للتسويق الرقمي تغيير وضعك المالي بالكامل - إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. هناك الكثير من المال هناك ويمكنك بسهولة الاستفادة من هذا الربح إذا كان لديك المعرفة الصحيحة.

دون معرفة ما تفعله ، من المحتمل جدًا أن تضيع الكثير من الوقت والطاقة والجهد وسط كل الضوضاء.

في الداخل ، سأشارك الإستراتيجيات والأدوات التي ستعلمك كيفية إنشاء محتوى جذاب - وإيجاده - حتى تحقق نجاحًا سريعًا. يتضمن هذا التحديث الأخير أيضًا دليلي المحترف لإتقان إنشاء الفيديو وتحسين محركات البحث لـ YouTube و Facebook و Instagram. مقاطع الفيديو الحاسمة لجهودك في التسويق الرقمي - يمكن لمقطع فيديو واحد جيد الصنع أن يغير عملك تمامًا ، ويعزز مبيعاتك ويساعدك على الوصول إلى موقع الصفحة الأولى على Google أو YouTube.

أعلم أنك ستجد المعلومات في هذه الدورة التدريبية لا تقدر بثمن. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء على طول الطريق ، ولكن بعد أن أعلمك كيفية القيام بالأشياء بشكل صحيح ، لن تضطر إلى ذلك!

مقابل استثمار صغير لمرة واحدة ، يمكنك التسجيل الآن والانضمام إلى الآلاف من طلابي الناجحين. ستحصل على الفور على إمكانية الوصول إلى المعرفة التي تحتاجها لتسويق عملك بشكل فعال في سوق اليوم - وسوف تقوم بتحديث مجموعة المهارات الخاصة بك بسرعة بأحدث تقنيات تحسين محركات البحث وإنشاء المحتوى وإنتاج وتحرير مواقع الويب والفيديو - حتى تظل وثيق الصلة في عام 2022 وما بعده.

ستمكّنك الدورة التدريبية الخاصة بي FAST-LEARN من تنمية نشاطك التجاري بسرعة - دون إهدار الأموال على الإعلانات غير المجدية التي لا تعمل. سوف يمنحك تقنيات عملية مجربة يمكنك استخدامها على الفور لفتح الأرباح الرقمية - حتى تتمكن من تحديد نمط الحياة الذي تريده.

يتم تحديث هذه الدورة التدريبية باستمرار ، لذا توقع المزيد من التحديثات المثيرة كل شهر. مع إمكانية الوصول والتحديثات مدى الحياة ، بالإضافة إلى ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، لا يوجد شيء تخسره ، فقط عدة تدفقات أرباح محتملة تحمل اسمك!

نتطلع إلى الترحيب بك على متن الطائرة كأحدث طلابي ،

 $00.00
السعر الأصلي 124دولار ! خصم 100٪
إذا لم يتم فتح الرابط تلقائيا ، فيرجى النقر على زر رابط الدورة مجددا. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا .

إرسال تعليق

0 تعليقات