بايثون للمبتدئين - تعلم كل أساسيات بايثون


ما سوف تتعلمه

  • تعرف على كيفية استخدام Python 3 بالطريقة الصحيحة
  • افهم الوظائف المعقدة في بايثون
  • كن قادرًا على استخدام بيثون بشكل يومي
  • قم بإنشاء البرامج الأساسية الخاصة بك باستخدام Python


وصف

قد يكون من الصعب جدًا تعلم البرمجة في بعض الأحيان خاصة إذا لم تكن لديك خبرة في هذا المجال. ولكن ، تحتوي هذه الدورة التدريبية على كل ما تحتاجه لتكون قادرًا على بدء حياتك المهنية في البرمجة أو تحسين مهاراتك في البرمجة من خلال تعلم كل أساسيات بايثون. اذا أنت :

  • - أنت في المدرسة وترغب في تعلم كيفية البرمجة بلغة بيثون
  • - تحتاج إلى تعلم لغة البرمجة هذه للعمل
  • - تريد أن تبدأ مشروعًا شخصيًا يتطلب منك معرفة برمجية
  • - ببساطة تريد أن تتعلم مهارة جديدة

ثم ستحب هذه الدورة. لن يكون لديك بنهاية الدورة فقط قاعدة صلبة جدًا من لغة البرمجة هذه ، ولكن ستتمكن أيضًا من إنشاء تطبيق صغير وبسيط بعد الدورة مباشرة.


هيكل الدورة

الطريقة التي يتم بها إعداد الدورة التدريبية هي حقًا لمساعدتك في تعلم جميع أساسيات لغة البرمجة هذه. من تثبيت محرر النصوص الخاص بك إلى كتابة الأسطر الأولى من التعليمات البرمجية لإنشاء تطبيقاتك الصغيرة ، كل شيء منظم لمساعدتك في تحقيق هدفك في تعلم كيفية البرمجة بلغة بيثون. تدرس هذه الدورة أيضًا العديد من وظائف وصيغ البايثون وتعطي فهمًا كاملاً لها. الهدف حقًا هو مساعدتك على فهم لغة البرمجة هذه بشكل كامل. في الواقع ، الجزء الأصعب ليس تعلم اللغة ولكن التفكير كمبرمج وهذا هو بالضبط ما ستعلمك إياه هذه الدورة.

أيضًا ، تم بناء هذه الدورة على مفهوم التعلم عن طريق الممارسة. بمعنى آخر ، ستتعلم في كل فصل النظرية حول كل مفهوم ، وبعد ذلك سيكون لديك الكثير من الممارسة لمساعدتك في الوصول إلى إمكاناتك الكاملة ومنحك فهمًا أفضل للموضوع. بهذه الطريقة ، من خلال الممارسة ، ستتمكن من كتابة سطور من التعليمات البرمجية بنفسك وفهم المنطق وراء كل أمر تكتبه.


لمن تم تصميم هذه الدورة

هناك العديد من دورات البايثون ، لكن هذه الدورة مختلفة. في الواقع ، ستعلمك دورة Python هذه على سبيل المثال جميع أساسيات لغة البرمجة هذه. أيضًا ، نظرًا لأن هذه الدورة هي مقدمة ، فقد تكون رائعة للأشخاص الذين لم يسبق لهم العمل مع Python من قبل. في الواقع ، حتى لو لم تبرمج أبدًا في حياتك ، ستمنحك هذه الدورة التدريبية أساسًا متينًا حول كيفية العمل بشكل صحيح مع Python. الهدف من هذه الدورة هو تعليمك كيفية التفكير كمبرمج وإنشاء مشاريع بيثون صغيرة وأساسية.


لماذا علي أخذ هذه الدورة

إذا كنت ترغب في تعلم البرمجة فعليك بالتأكيد أن تأخذ الدورة. لن تكون فقط قد أنشأت الكثير من التطبيقات الصغيرة بحلول نهايتها ، بل سيكون لديك أيضًا معرفة جيدة جدًا بمفاهيم Python المختلفة. كما ستفهم المنطق الكامن وراء لغة البرمجة هذه بالإضافة إلى العديد من وظائفها.

لا توجد مخاطر ينطوي عليها أخذ هذه الدورة

تأتي هذه الدورة مع ضمان الرضا بنسبة 100٪ ، وهذا يعني أنه إذا لم تكن راضيًا عما تعلمته ، فلديك 30 يومًا لاسترداد أموالك بالكامل دون طرح أي أسئلة. أيضًا ، إذا كان هناك أي مفهوم تجده معقدًا أو لم تكن قادرًا على فهمه ، فيمكنك الاتصال بي مباشرة وسيكون من دواعي سروري أن أدعمك في تعلمك.

هذا يعني أنه يمكنك إما تعلم مهارات مذهلة يمكن أن تكون مفيدة للغاية في حياتك المهنية أو اليومية أو يمكنك ببساطة تجربة الدورة التدريبية وإذا لم تعجبك لأي سبب من الأسباب ، فاطلب استرداد أموالك.

لا يمكنك أن تخسر مع هذا النوع من العرض !!

سجل الآن وابدأ التعلم اليوم

 $00.00
السعر الأصلي 124دولار ! خصم 100٪
إذا لم يتم فتح الرابط تلقائيا ، فيرجى النقر على زر رابط الدورة مجددا. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا .

إرسال تعليق

0 تعليقات