إعلانات Google من الصفر. اكتب نسخة إعلانات Google. تحسين الإعلانات. استخدم إعلانات Google Retargeting. إنشاء التقارير المرئية.


ما سوف تتعلمه

أنشئ حساب إعلانات Google الخاص بك. استخدم قسيمة جوجل. اكتب نسخة جوجل الإعلانية الخاصة بك. أنشئ حملتك الأولى. احصل على الإعلانات الخاصة بك وتشغيلها.

اختر الكلمات الرئيسية الصحيحة. حسِّن استهدافك في إعلانات Google. تعرف على خيارات مطابقة الكلمات الرئيسية الجديدة. استخدم الكلمات الرئيسية السلبية بكفاءة.

فهم كل شيء عن تقارير عبارات البحث. استخدم رؤى المزاد لمقارنة الأداء. حدد إستراتيجية العطاء بناءً على أهدافك.

تحسين نقاط الجودة الخاصة بك في Google PPPC. استفد من إضافات الإعلانات. تعلم إعادة الاستهداف. قم بإعداد Google Shopping (Google Merchant Center).


وصف

تعرّف على إعلانات GOOGLE وأعدّ حملتك على GOOGLE SEARCH اليوم !!!! تعرف على كيفية إعداد حساب إعلانات GOOGLE ، واستخدم GOOGLE COUPON ، واكتب نسخة Google الإعلانية الخاصة بك ، وأنشئ حملتك الأولى ، واحصل على إعلانك وتشغيله. في دورة إعلانات GOOGLE هذه ، ستمشي من خلال الإعداد والتكوين وإنشاء نسخة إعلانية وإضافة كلماتك الرئيسية وتحسين إعلاناتك إلى نقل حركة المرور إلى موقعك على الويب. ستتعلم كيفية إعداد "إعادة تحديد الهوية" و GOOGLE SHOPPING (GOOGLE MERCHANT CENTER). ستتعلم أيضًا كيفية إنشاء تقارير أداء إعلانات Google باستخدام استوديو بيانات Google. تعرض جميع تسجيلات الشاشة مخطط مدير إعلانات GOOGLE الجديد.

قم بإعداد حملتك على GOOGLE SEARCH اليوم

يُعد برنامج إعلانات Google طريقة رائعة لتعزيز ملف تعريف علامتك التجارية ، وجذب المزيد من العملاء المحتملين وحركة المرور ، واكتساب المزيد من المبيعات. تركز منصة إعلانات Google على إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) ، حيث يدفع المعلنون لكل ظهور للإعلان. PPC marketing هو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت يمكن تخصيصه وبأسعار معقولة ، ولكن لتحقيق النجاح وعدم إهدار المال ، يجب عليك اتباع النهج الصحيح. عادةً ما يستغرق الأمر سنوات عديدة من الخبرة لاكتساب المعرفة المتعمقة اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من حملة PPC الخاصة بك.

من خلال دورة إعلانات Google هذه ، نهدف إلى جعلك على طريق النجاح بشكل أسرع ، وطالما أنك على استعداد لإنجاز العمل وتطبيق تقنياتنا واستراتيجياتنا ، فستكون مجهزًا جيدًا بكل ما تحتاجه لتحقيق النجاح . تكمن قوة الإعلان مع Google في وصولها الهائل إلى السوق والقدرة التي تمنحك إياها لإنشاء حملات عالية الاستهداف. باستخدام إعلانات Google ، يمكنك جذب زيارات عالية الجودة إلى علامتك التجارية ، والتي يتم جمعها من الأشخاص الذين يبحثون في Google عن منتجات وخدمات مماثلة لتلك التي تقدمها.

لتعزيز مدى وصولك ، غالبًا ما تظهر الإعلانات من Google عبر منصات أخرى ، بما في ذلك YouTube و Blogger وشبكة Google الإعلانية. ميزة أخرى رائعة في إعلانات Google هي لوحة تحكم إعلانات Google Analytics ، والتي تتيح لك مراقبة أداء إعلاناتك بمرور الوقت. يساعدك هذا في زيادة فاعلية إعلانات Google وتعديل المحتوى الخاص بك والجمهور المستهدف لتحقيق عائد أفضل على استثمارك. من الجدير بالتأكيد الاستثمار في إعلانات Google ، حتى إذا كنت تحصل على ترتيب جيد بشكل طبيعي ، فمن المحتمل أن تظهر نتائجك أقل من تلك التي دفعت مقابل الترويج.

اكتب سخة من إعلانات Google يحبها الأشخاص للنقر عليها

إذا كنت تريد أقصى عدد من النقرات ، فيجب عليك استخدام استراتيجيات كتابة الإعلانات التي تثير عاطفة قوية وتستهدف القارئ المثالي. أفضل نوع من نسخ الإعلانات القصيرة والمثيرة ، مع تأثير كافٍ لإثارة الفضول أو إثارة رد فعل. يعد دمج الأرقام طريقة رائعة لجعل نسخ AD تبدو أكثر تحديدًا.

اختر الكلمات الرئيسية المناسبة

ابحث عن كلمات أو عبارات تتعلق بمنتجاتك أو خدماتك. تُستخدم الكلمات الرئيسية التي تختارها لعرض إعلاناتك على الأشخاص. حدد كلمات رئيسية عالية الجودة وملائمة لحملتك الإعلانية لمساعدتك في الوصول فقط إلى الأشخاص الأكثر اهتمامًا والذين يُرجح أن يصبحوا عملاء لك.

تحسين استهداف إعلانات GOOGLE

يعد استهداف الإعلانات جزءًا أساسيًا من حملة إعلانية ناجحة. ربما تكون قد صممت الإعلان المثالي ، ولكنك ستحتاج إلى عرضه على الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب للوصول إلى هدفك بشكل أفضل. يقدم إعلانات Google طرقًا مختلفة لاستهداف إعلاناتك.

تعرف على خيارات مطابقة الكلمات الرئيسية الجديدة

الكلمات الرئيسية هي كلمات أو عبارات تُستخدم لمطابقة الإعلانات بالمصطلحات التي يبحث عنها الأشخاص. تحدد أنواع مطابقة الكلمات الرئيسية مدى قرب الكلمة الرئيسية التي يجب أن تتطابق مع استعلام بحث المستخدمين حتى يتم وضع الإعلان في الاعتبار في المزاد. لذلك يمكنك استخدام المطابقة التقريبية لعرض إعلانك على مجموعة متنوعة من عمليات بحث المستخدم أو يمكنك استخدام المطابقة التامة للتركيز على عمليات بحث مستخدم معينة.

استخدم الكلمات الرئيسية السلبية بكفاءة

تتيح لك الكلمات الرئيسية السلبية استبعاد عبارات البحث من حملاتك وتساعدك على التركيز فقط على الكلمات الرئيسية التي تهم عملائك. يمكن أن يؤدي الاستهداف الأفضل إلى وضع إعلانك أمام المستخدمين المهتمين وزيادة عائد الاستثمار (ROI).

فهم كل ما يتعلق بتقارير شروط البحث الجديدة

استخدم تقرير عبارات البحث لتحديد مصطلحات البحث الجديدة ذات الإمكانات العالية ، وإضافتها إلى قائمة كلماتك الرئيسية. ابحث عن عبارات البحث التي ليست ذات صلة بنشاطك التجاري ، وأضفها كمفتاح سلبي


 $00.00
السعر الأصلي 124دولار ! خصم 100٪
إذا لم يتم فتح الرابط تلقائيا ، فيرجى النقر على زر رابط الدورة مجددا. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا .

إرسال تعليق

0 تعليقات