دورة إنستجرام 2021 | تنمية المتابعين العضويين بشكل طبيعي!


ما سوف تتعلمه

  • 2021 Millenial Instagram Marketing.
  • كيفية تحسين ملفك الشخصي لتبدو احترافية للمستخدمين الجدد.
  • كيفية إنشاء ومصدر محتوى ممتع من الناحية الجمالية. كيف ومتى تنشر.
  • كيفية استخدام أدوات قصص Instagram للحفاظ على تفاعل جمهورك واختبار ملاحظاتهم بشكل تجريبي.
  • كيفية فهم التحليلات التي تترجم إلى المبيعات بشكل صحيح.
  • كيفية اكتساب متابعين مستهدفين على Instagram يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك.
  • كيف تقوم بالتسويق عبر المؤثرين بالطريقة الصحيحة وبتكلفة مناسبة.
  • كيفية إجراء هبة Instagram بشكل صحيح تجذب مئات إلى آلاف المتابعين. كيف تحافظ على هؤلاء المتابعين بعد إعلان الفائز.
  • نمو Instagram
  • التسويق عبر الانستغرام


وصف

أهلا! اسمي سكايلر ، المؤسس المشارك لـ Social Savvy LA (وكالة Influencer Marketing Growth)

هذه هي أكثر الدورات التعليمية في السوق أقل من ساعتين. تركز هذه الدورة بشكل كبير على الأساليب الأكثر فعالية للتسويق عبر Instagram. لتطبيق هذه الدورة التدريبية على صفحتك ، يجب أن يكون لديك مستوى متوسط ​​من فهم النظام الأساسي ووظائفه الأساسية.

Instagram هو واحد من أقوى منصات التواصل الاجتماعي حتى الآن وما زال ينمو. كمنصة مجانية مع أكثر من 1 مليار مستخدم على Instagram ، لديك فرص لا حصر لها للنمو وزيادة إيرادات عملك من خلال التسويق على Instagram. تحتاج فقط إلى معرفة أحدث النصائح والاستراتيجيات. في هذه الدورة ، نعلمك الاستراتيجيات الأكثر ربحًا وقيمة حتى الآن مما يؤدي إلى استهداف حركة المرور والمتابعين العضويين والعملاء المخلصين.


يعد Instagram من أكثر المنصات التسويقية فعالية لكسب عملاء جدد:

ستغير هذه الدورة وجهة نظرك في التسويق عبر Instagram وستعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لتسويق عملك بنجاح على المنصة.

لقد أمضيت أنا وفريقي شهورًا في إعداد دورة تدريبية تمثل بدقة المعلومات الأكثر فاعلية في التسويق عبر Instagram! لم نكن نرغب في تضييع وقت الطلاب في حلقات هراء لن تنتهي على الأرجح. هذه الدورة مليئة بالمعرفة الأكثر أهمية في التسويق عبر Instagram حتى الآن.

لقد سهلنا المتابعة جنبًا إلى جنب مع تسجيلات الشاشة وتفصيل التقنيات خطوة بخطوة. ناهيك عن أننا نسعد المشاهدة حتى لا تشعر بالملل من التعلم. تحتوي هذه الدورة على المعرفة التي يجب أن تعرفها لتكون في صدارة منافسيك في عام 2020. نعرض لك جميع الأدوات لإنشاء / مصدر محتوى عالي الجودة ، وتحرير الصور بشكل صحيح ، ونشرها وفقًا لتحليلاتك ، وتنمية متابعيك على Instagram ، والعديد من التكتيكات الأخرى. يؤدي في النهاية إلى مبيعات لعملك من العملاء المستهدفين.

يقيس المتسوقون عبر الإنترنت مصداقيتك وموثوقيتك بناءً على تواجدك على Instagram. من خلال تعلم خصوصيات وعموميات وجود الملف الشخصي وكيفية اكتساب الآلاف من المتابعين النشطين ، سيكون لملفك الشخصي معدل تحويل أعلى للمتابعات والمبيعات والاتصالات المهنية المهنية.

نظرة عامة على Social Savvy Insider

تحتوي دورة Instagram هذه على أكثر من 50 محاضرة و 1 1/2 ساعة من المحتوى. تم تصميمه لأي شخص يريد تعلم كيفية استخدام Instagram لتنمية صفحتك مع متابعين حقيقيين. نحن نفخر بأنفسنا لكوننا على اطلاع دائم بخوارزميات Instagram الجديدة والتحديثات لنمو Instagram ومبيعاته. سيكون لديك وصول غير محدود مدى الحياة إلى هذه الدورة.

حلقة المكافأة ستأتي قريبا!

بصفتي مالكًا لوكالة تسويق رقمية تخدم مئات العملاء ووكالات العلاقات العامة والعلامات التجارية الكبرى ، فقد تعلمت خصوصيات وعموميات التسويق على Instagram في العصر الحديث. لدينا أنا وفريقي العديد من العملاء الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف خدماتنا ولكنهم يرغبون في العمل معنا. بعد عدة أشهر قررنا إنشاء دورة مليئة بالمعرفة التي نقدمها من خلال خدماتنا بسعر مناسب للجميع. تأتي النصائح والأسرار التي نشاركها في هذه الدورة من خدماتنا التي تدفع لنا العلامات التجارية الكبيرة آلافًا شهريًا لتقديمها. كنا متحمسين لمشاركة هذه المعرفة مع الجمهور من خلال دورة ممتعة ومثيرة لم تستغرق وقتًا طويلاً! في نهاية كل فصل ، نلخص دائمًا المحاضرات التي تعلمتها أثناء صنع فنجان من القهوة.

نحن نتطلع إلى التواصل معك أيضًا. نحن هنا كفريق للإجابة على الأسئلة والتعليقات والاستماع إلى قصص نجاحك.

بعد إكمال هذه الدورة ، سيكون لديك فهم عالي المستوى لتسويق Instagram في 2020 من منظور الألفية.

كنا متحمسين لرؤيتك في الدورة!


00.00$

السعر الأصلي 124.99 دولارًا

خصم 100٪

بقي يومان بهذا السعر!

إرسال تعليق

0 تعليقات