Shopify للمبتدئين: ابدأ نشاطك التجاري في الملابس مع Shopify. لا توجد خبرة Shopify أو معرفة Shopify المطلوبة


ما سوف تتعلمه

  • المفاهيم الأساسية للعمل
  • إنشاء ماركة ملابس بدون نقود


متطلبات

  • امتلاك جهاز كمبيوتر
  • الرغبة في أن تصبح رائد أعمال


وصف

ليس من السهل دائمًا بدء عملك التجاري عبر الإنترنت ، خاصة إذا لم تكن لديك معرفة بهذا الموضوع. إذا كنت تريد أيضًا أن يكون عملك في صناعة الملابس ، فسيكون الأمر أكثر تعقيدًا. في الواقع ، هذا هو سبب تصميم هذه الدورة وهذا هو بالضبط ما تحتاجه لإثبات وجوده في عالم الأعمال عبر الإنترنت. اذا أنت:

  • - مهتمون بصناعة الملابس
  • - تريد أن تبدأ عملك الخاص عبر الإنترنت
  • - هل أنت مهتم بامتلاك ماركة ملابس خاصة بك مع ملابسك الشخصية
  • - لديك عقل ريادي وترغب في بناء مشروع تجاري دون الحاجة إلى تحمل قدر هائل من المخاطر المالية

ثم هذه الدورة هي بالتأكيد لك. لن يكون لديك فقط فهم كامل لما هو نشاط تجاري عبر الإنترنت ، بل يمكنك تشغيله وكيف يمكنك أن تبدأ اليوم في صناعة الملابس عبر الإنترنت ، ولكن سيكون لديك أيضًا متجرك عبر الإنترنت جاهزًا تمامًا للتشغيل والتشغيل بحلول نهاية هذا مسار.


هيكل الدورة

طريقة تقديم الدورة التدريبية سهلة الاستخدام تمامًا ومصممة لمساعدتك على تعلم جميع أساسيات بدء عمل تجاري عبر الإنترنت. من إنشاء حساب Shopify الخاص بك إلى جميع التطبيقات المختلفة التي يجب استخدامها في جميع الجوانب الأخرى لأخذها في الاعتبار ، ستعلمك هذه الدورة التدريبية كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل إنشاء عملك الأول عبر الإنترنت. الهدف من هذه الدورة التدريبية بسيط ، حيث تساعدك على تعلم مهارة جديدة لتكون قادرًا على إنشاء وتشغيل ماركة الملابس الخاصة بك بنجاح 100٪ عبر الإنترنت.

أيضًا ، تم إنشاء هذه الدورة التدريبية على أحد مفاهيمي المفضلة وهو التعلم عن طريق الممارسة. لهذا السبب ، ستعرض هذه الدورة التدريبية جميع الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لإنشاء متجرك عبر الإنترنت. بعد ذلك ، سيتم تغطية جميع التطبيقات المختلفة التي تحتاج إلى معرفتها من أجل إنشاء عملك على الإنترنت. بهذه الطريقة بنهاية الدورة سيكون لديك متجر إلكتروني يعمل بكامل طاقته.


لمن تم تصميم هذه الدورة

تم إنشاء هذه الدورة التدريبية لكل من يريد أن يكون قادرًا على بدء أعمال تجارية خاصة به عبر الإنترنت. في الواقع ، نظرًا لأنك ستتعلم كل عملية كيفية إطلاق العلامة التجارية للملابس الخاصة بك ، فسوف يكون لديك في نهاية هذه الدورة متجرك عبر الإنترنت. لن يعمل متجرك بكامل طاقته فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا تطبيقات مختلفة مفيدة حقًا عليه. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بصناعة الملابس ، وكنت ترغب دائمًا في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ولا تريد أخيرًا المخاطرة المالية الكبيرة من أجل بدء عملك ، فهذه الدورة التدريبية تناسبك بالتأكيد.


لماذا علي أخذ هذه الدورة

السبب الرئيسي لذلك هو أنك لن تكون قد تعلمت فقط جميع الأساسيات حول بدء عمل تجاري للملابس عبر الإنترنت ، ولكنك ستنشئ أيضًا متجرك عبر الإنترنت قبل نهاية الدورة التدريبية. بهذه الطريقة ، لن تكتسب معرفة جديدة فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا عمل تجاري جاهز للتشغيل.

لا توجد مخاطر ينطوي عليها أخذ هذه الدورة

تأتي هذه الدورة مع ضمان الرضا بنسبة 100٪ ، وهذا يعني أنه إذا لم تكن راضيًا عما تعلمته ، فلديك 30 يومًا لاسترداد أموالك بالكامل دون طرح أي أسئلة. أيضًا ، إذا كان هناك أي مفهوم تجده معقدًا أو لم تكن قادرًا على فهمه ، فيمكنك الاتصال بي مباشرة وسيكون من دواعي سروري أن أدعمك في تعلمك.

هذا يعني أنه يمكنك إما تعلم مهارات مذهلة يمكن أن تكون مفيدة جدًا في حياتك المهنية أو اليومية أو يمكنك ببساطة تجربة الدورة التدريبية وإذا لم تعجبك لأي سبب من الأسباب ، فاطلب استرداد أموالك.


لا يمكنك أن تخسر مع هذا النوع من العرض !!


 $00.00
السعر الأصلي 124دولار ! خصم 100٪
إذا لم يتم فتح الرابط تلقائيا ، فيرجى النقر على زر رابط الدورة مجددا. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا .

إرسال تعليق

0 تعليقات