الدورة التدريبية الأكثر شمولاً حول إعلانات Facebook وإعلانات Instagram. تم إنشاؤها بواسطة المدرب الحائز على جائزة كفاءة الإنترنت.



ما سوف تتعلمه

تعلم إعلانات Facebook وإعلانات Instagram وإعلانات Messenger بعد APPLE iOS 14.5+ APOCALYPTO. تحسين ميزانية إعلانات الفيسبوك الخاصة بك. زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية. استمتع بالعروض المميزة.

استخدم إعلانات FACEBOOK للبيع - من خلال التدريب العملي الذي يركز على المبيعات والذي يمنحك نتائج من تحويل Facebook والإعلانات الديناميكية مع الجماهير المخصصة والمماثلة

تشغيل مع FACEBOOK PIXEL 2021 - استخدم بشكل صحيح أحدث إعداد لـ API Pixel وفهم التحقق من المجال حتى تكون جاهزًا لقيود iOS 14.5+

كسب المال كخبير إعلانات فيسبوك وإعلانات إنستغرام - عزز أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، واحصل على فرص عمل رائعة ، أو مجانًا - من خلال دورة التعلم السريع خطوة بخطوة

إستراتيجية تسويق FACEBOOK الحائزة على جوائز الإنترنت - أحدث بيانات أبحاث السوق مدمجة مع تحليلي الخبير لإعلانات Facebook و Instagram Ads.

اتبع مخططات النجاح الخاصة بي - أمثلة مثبتة ودراسات حالة يمكنك متابعتها لتعزيز أداء إعلانات Facebook وإعلانات Instagram وإعلانات Messenger.

HOT NEW FACEBOOK LEAD GENERATION ADS TECHNIQUES تبدأ في الحصول على تدفق مستمر من العملاء المحتملين والاشتراكات على الفور.

شرح مخطط FACEBOOK 2021 الجديد تعلم مدير الأعمال الجديد على Facebook وتخطيط صفحة الأعمال واستوديو المبدعين - وإعداد الأعمال لعام 2021 لنظام التشغيل iOS 14+.

تسخير جميع ميزات FACEBOOKs والاستعداد لنظام التشغيل iOS 14+. تعرف على واجهة FACEBOOK الجديدة لعام 2021 للاستفادة من Facebook for Business و Facebook Ads Library.

تعرف على كل هدف وتنسيق إعلاني على Facebook لإنشاء إعلانات مثالية وتعلم كيف ومتى يجب عليك استخدام الإعلانات الديناميكية وإعلانات التحويل وإعلانات إنشاء العملاء المحتملين والمزيد.

MESSENGER AD MASTERY - عرض إعلانات Messenger على Facebook و Instagram و Messenger - ابدأ المحادثات ، واستخدم Chatbots لإنشاء عملاء متوقعين جدد وبيعها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع !!!

قم بتنمية ملفك التجاري في Instagram قم بتوصيل صفحة أعمال Facebook الخاصة بك بملفك التجاري على Instagram - واعرض إعلانات Facebook على Instagram.

تعرف تقنيات POWER INSTAGRAM AD على كيفية تحقيق أقصى استفادة من إعلانات Instagram. تعرف على كيفية إنشاء إعلانات Instagram IDEAL باستخدام Facebook Business Manager.

حسِّن ميزانيتك الإعلانية على فيسبوك ، أنشئ جماهير مخصصة وشبيهة من زوار موقعك على الويب ، وصفحة أعمال Facebook ، ومرات مشاهدة الفيديو ، وملف تعريف Instagram ...

قم بإنشاء فيديو على Facebook و Instagram قم بإنشاء مقاطع هاتف ذكي وجذابة للطائرات بدون طيار واكتشف كيفية قص وتحرير الفيديو باستخدام Adobe Premier Pro! إنشاء الرسوم المتحركة!

بحث سوق الفيسبوك - تعرف على كيفية استخدام مكتبة إعلانات Facebook لدراسة إعلانات منافسيك لإنشاء إعلانات أفضل وأكثر إلهامًا.

FACEBOOK RETARGETING SECRETS ضاعف مبيعاتك من خلال إعادة الاستهداف الذكي وأسرار تجديد النشاط التسويقي التي تثير اهتمام العملاء المحتملين.

Copywrite مثل المحترفين ، فإن المفتاح الرئيسي للنجاح يعلمك برنامج BONUS COURSE السهل التعلم كيفية إنشاء محتوى إعلان يحصل على نقرات وبيع.

استحوذ على الاهتمام بالتسويق عبر الفيديو لإنشاء مقاطع جذابة لإعلانات Facebook الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام البرامج عبر الإنترنت لهذا الغرض - بدون كاميرا أو برنامج!

استخدم القوة الكاملة لأحداث Facebook Pixel ووفر الوقت عن طريق إنشاء جمهور مثالي يتقبل بشدة إعلاناتك.

حدد أهداف عملك قم بتحقيق أقصى قدر من النتائج من خلال إنشاء استراتيجية مصممة خصيصًا لعملائك ، رحلة مثالية للشراء - حتى تحقق أهدافك

عزز أعمالك - تعرف على كيفية استخدام وظائف Facebook ، وتحليل المنافسة ، وإعلانات الوظائف ، وإعلانات Messenger لتعزيز التسويق على Facebook.

تعرف على مخطط FACEBOOK BUSINESS 2021 الجديد - قم بإعداد صفحات أعمال Facebook ذات المظهر الرائع واستفد من ميزات صفحة الأعمال والتسويق على Facebook.

أتمتة أعمالك - باستخدام خلاصات كتالوج Facebook و Messenger bots - بالإضافة إلى استخدام الإعلانات الديناميكية لجذب العملاء الذين تفاعلوا مع موقع الويب الخاص بك.

احصل على المزيد من FACEBOOK LOCAL ADS - استهدف الدقة إعلاناتك المحلية باستخدام إعلانات الوصول وإعلانات الجذب للأنشطة التجارية المحلية.

دليل مكافأة وظائف التسويق الرقمي - احصل على وظيفة بأجر مرتفع ، أو حرية ، أو ابدأ وكالة إعلانية خاصة بي من خلال كيفية توجيهي المتعمق.


متطلبات

لا يلزم معرفة أي من إعلانات فيسبوك أو إنستغرام أو رسائل المراسلة. تم تحسين عمليتي خطوة بخطوة للمبتدئين. قم بإنشاء أول إعلانات Facebook Lead Generation وابدأ في تحقيق ربح فوري!

لا يلزم معرفة أي معلومات عن إعلانات FACEBOOK - اكتب نسخة إعلانية تبيعها بشكل عملي في المهام ، واستخدم استوديو Facebook Creator ، وحدد أهداف Facebook Business لتحقيق أهدافك التسويقية. قم بإنشاء أول إعلان لك على Facebook و Instagram وقم بإعداد حملتك الإعلانية الأولى باستخدام EASY WALKTHROUGH GUIDES.

لا يلزم وجود FACEBOOK للمعرفة التجارية - قم بإنشاء صفحة أعمالك الأولى على Facebook ، وفهم كيفية إعداد Facebook Business Manager ، بالإضافة إلى تعلم كيفية إعداد Facebook Remarketing & Lookalike الجماهير.

محدث بأحدث معلومات FACEBOOK MAREKTING - كل شهر - احصل على أحدث الطرق الخاصة بي ، وقم بالوصول ليطلب مني أي شيء ونصيحتي ودعمي مجانًا!


 $00.00
السعر الأصلي 124دولار ! خصم 100٪
إذا لم يتم فتح الرابط تلقائيا ، فيرجى النقر على زر رابط الدورة مجددا. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا .

إرسال تعليق

0 تعليقات