مجموعة تدريب مفصلة على إعلانات Facebook و Instagram


ماذا ستتعلم 

اتخذ خطوة كبيرة للأمام في التسويق الرقمي من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ما هو Facebook Business Manager ، وكيفية استخدامه ، وماذا يفعل؟ كل هذه الأسئلة لها إجابات.

افتح حساب Instagram Business لإخبار الناس بالمزيد عن منتجاتك أو خدماتك أو عملك.

تصميم روبوتات المحادثة وتطويرها والإبلاغ عنها دون الحاجة إلى معرفة الترميز. كيف تعمل روبوتات المحادثة وماذا يمكنها أن تفعل؟

هل تريد إنشاء تصميمات مذهلة تبدأ من الخطوة الأولى في بضع دقائق؟

ما هو WhatsApp Business؟ كيف يختلف عن WhatsApp العادي؟ ماذا يقدم WhatsApp Business؟

ما هو Facebook Pixel؟ باستخدام رمز Facebook Pixel ، يمكنك تتبع أداء إعلانات Facebook الخاصة بك ، وتتبع تحويلاتها ، وإجراء تحسينات على الإعلانات ، وإنشاء جماهير مستهدفة.

باستخدام إعلانات Instagram ، يمكن للشركات استخدام الصور لزيادة الوعي وتوسيع قاعدة عملائها. تعرف على كيفية الإعلان على Instagram.


المتطلبات المسبقة

كمبيوتر ، إنترنت


وصف

كن صفرًا لمدير إعلانات Facebook و Instagram المتقدم. 100٪ مطبق. ستدير بشكل احترافي حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك وحساب الأعمال. سوف تتقدم خطوة بخطوة على طريق خبرة وسائل التواصل الاجتماعي.

كيفية إعداد Business Facebook و Instagram business account و Business Whatsapp و chatbot و Facebook Pixel؟ كيف نعلن؟ ما الذي يجب الانتباه إليه عند الإعلان؟ ما هي التفاصيل الدقيقة للإعلان؟ كيف يجب أن نستهدف؟ ستجد إجابات لموضوعات مثل من يجب أن نُعلن عنه وكيف ، والمزيد في هذه الدورة.

ستتمكن من عمل تصميم مرئي عالي الجودة ، وإجراء رسائل تلقائية باستخدام chatbot وتوفير الوقت وتسويق منتجك بسرعة.

في الوقت نفسه ، ستتعلم متابعة حالة موقع الويب الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى خبير. إذا كنت تمارس التجارة الإلكترونية ، وإذا كنت ستبيع عبر الإنترنت ، فقم بزيادة مبيعاتك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وابق في صدارة منافسيك بالمعلومات التي ستكتسبها من هذا التدريب.


لمن هذه الدورة ؟

أي شخص مهتم بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

 $00.00
السعر الأصلي 124دولار ! خصم 100٪
إذا لم يتم فتح الرابط تلقائيا ، فيرجى النقر على زر رابط الدورة مجددا. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا .

إرسال تعليق

0 تعليقات