دورة كاملة حول الحالة الصعودية للبيتكوين والبلوك تشين والعملات الرقمية المشفرة


ما سوف تتعلمه

  • ما هي Bitcoin و Blockchain و Cryptocurrencies وكيف تعمل
  • الأساسيات الثمانية للبيتكوين التي تجعلها ثورية للغاية
  • لماذا وكيف ستصل Bitcoin إلى التبني الجماعي
  • كيفية شراء وتخزين البيتكوين (الآثار الضريبية)
  • لماذا تعتبر Bitcoin مهمة جدًا وكيف يمكن أن يبدو مستقبل blockchain


متطلبات

لا توجد شروط مسبقة


وصف

في هذه الدورة ، نتعمق في واحدة من أكثر الأصول ثورية على الإطلاق ، وهي عملة البيتكوين. نتعمق في كيفية عمل تقنية blockchain الأساسية للبيتكوين. بدون الحاجة إلى معرفة تقنية ، ستتعلم كيفية عمل blockchain ، ولماذا يطلق عليه "الجيل التالي من الإنترنت". بعد ذلك ، نلقي نظرة فاحصة على أساسيات Bitcoin ، وما يجعلها أهم عملة مشفرة في السوق. من هناك ، نتطلع إلى المستقبل لنرى كيف يمكن أن تتطور هذه التقنيات وما هي المشاريع الأخرى التي يتم بناؤها على blockchain. نحن أيضًا نسافر بالزمن إلى الوراء ، ونتطلع إلى الماضي لاستكشاف تاريخ المال ولماذا تعتبر الأصول مثل Bitcoin مهمة جدًا.

نبدأ بمقدمة لتقنيات Bitcoin و Blockchain ثم نتقدم إلى الجوانب الفنية وراء Bitcoin وتوقعات الأسعار والأدلة لدعم جميع افتراضاتنا. نحن نقدم روابط لمصادر قيمة يمكنك تنزيلها أو زيارتها بنفسك. الهدف من هذه الدورة ليس أن تكون تعليمك الوحيد على Bitcoin ، فهي مصممة لتكون نقطة انطلاقك ، وحبوبك الحمراء ، ومنصتك لتغوص في أعماق حفرة الأرانب ، مع كل الموارد التي تحتاجها للنجاح .

هذه الدورة ضرورية لأي شخص يفكر في الاستثمار في Bitcoin أو Cryptocurrencies.


 $00.00
السعر الأصلي 124دولار ! خصم 100٪
إذا لم يتم فتح الرابط تلقائيا ، فيرجى النقر على زر رابط الدورة مجددا. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا .

إرسال تعليق

0 تعليقات